لديك أسئلة؟
۹۱٤۱۷٤۲٤۷۱۸۸

   المناهج الدراسية





تهدف المدرسة في إعطاء أحسن تعليم للطلاب الصغار۔ ولهذا تجاوزت المدرسة المنهج المنصوص عليها في إعداد الطلاب لتنوير مستقبلهم۔ تمارس المدرسة منهجا جيدة التخطيط الذي ينطوي في تربية اطفال عقليا نفسياً واجتماعيا وفكريا وروحيا ۔ يضمن المنهاج أيضا أن الطفل يطور التعبيرات والنحو والقراءة والكتابة، والقدرة على التفكير والسؤال. وفي مدرستنا نعتقد(نحرص) في التعلم مع التجربة والخبرات۔ نحن نروج التعلم الذاتي. لأن التعلم الذاتي هو الأبدية. مناهج المدرسية تضمن أيضا تدريس القرآن و الأحاديث، وادعية للحياة اليومية وقصة الأنبياء.
في رياض الاطفال هو من إلى ۔ أثناء هذه السنوات الثلاث يستعد الطفل للقراءة والكتابة، والحفظ وإعادة ما تعلم في المدرسة۔ وبحلول الوقت الذي يصل التلميذ ( )،هو يعرف الحروف الإنجليزية، الحروف الهجائية التاميلية والحروف الهجائية الأردية۔ و يقدر ايضاً علي معرفة بداية الرياضيات. يتعلمون الكتابة و العد. و يعرف مباديات العلوم ۔ و يتعلم ايضاً ادعية الماثورة و آداب السلام
وتضم المدرسة الابتدائية من الفصل الأول إلى مستوى الفصل الخامس. في هذا المستوى يتم تدريس الطفل على القراءة والتعلم والكتابة. يعلم المدرسون الماهرون للتلاميذ سؤر القراٰن والادعية الماثورة مع تعليم طريق الوضوء والصلٰوة۔ يدرس الطلاب الحديث العربعين و أسماء الله الحسنى۔
تشمل المدرسة الثانوية من الفصل السادس إلى الفصل العاشر. هذا هو عصر أهم من حياة الإنسان. وفي مدرستنا نغتنم هذه الفرصة في تربية أفضل البشرية علي طريق تلقين الطلاب مع أفضل الأكاديمي ومعرفة الإسلام. وفي أثناء هذه (خمس سنوات) يطور الطفل القدرة العقلية و الفكرية والدراسة۔

نشيد في الانجليزيه





Gracious ! the name God given
Holy, pious & truthful.
Unto the path of one belief,
Teacheth & Maketh wonderful,
The lovely little angels,
God, cradled them unto our arms
God, Showered Thy Mercy!
Gave us the opportunity,
To excel them in world & eternity
Pray, give us strength
To fulfill all Thy commandments.

Principal